رومنسي

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    الضميري: الأجهزة الأمنية أفرجت عن قائد كتائب القسام بعد تسليمه لمصريين

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 215
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009
    العمر : 29

    الضميري: الأجهزة الأمنية أفرجت عن قائد كتائب القسام بعد تسليمه لمصريين

    مُساهمة  المدير العام في الجمعة يونيو 26, 2009 3:00 am

    اكد العميد عدنان الضميري الناطق الرسمي للمؤسسة الأمنية السلطة الوطنية الفلسطينية أفرجت عن القيادي في حماس وقائد كتائب القسام فازع صوافطة، بعد أن قام بتسليم نفسه عبر الأشقاء في السفارة المصرية في رام الله، وذلك من أجل إنهاء ملفه، بعد أن رفض الصدام مع الأجهزة الأمنية أو إطلاق النار عليها؛ أو المس بسيادة القانون، والذي أبدى حرصا على حرمة الدم الفلسطيني وإيمانا بسيادة القانون.

    وقال العميد الضميري" قامت المؤسسة الأمنية الفلسطينية بتسليم صوافطة للسفارة المصرية عبر هيثم الشربتلي حيث ساهموا بإنهاء هذا الملف وقاموا بتسليمه لأهله".

    وأكد على أن الأجهزة الأمنية ليس لديها أي موقف مسبق من الحركات والمنظمات والأحزاب السياسية، وهي حامية الديمقراطية والتعددية السياسية، مؤكدا أن ما يشغلها في الملاحقة والتوقيف في اطار القانون، هو محاولات البعض التعدي على القانون وخلق حالة من الفوضى، ومحاولة اعادة الفلتان أو خلق حالة من التعددية الأمنية كمقدمة للاقتتال وتعريض أمن المواطن والوطن للخطر.

    وثمن دور الأخوة في لجنة الحوار الذين يبذلون جهودا لإنهاء "الانقلاب " ونتائجه.

    ونوه إلى:" أن هذا يأتي في الوقت الذي ما زالت فيه حركة حماس تتكتم على اعتقال وتعذيب 208 عضوا في حركة فتح بما فيهم المناضل زكي السكني الذي تحرمه حركة حماس من مشاهدة والده الذي يعاني من مرض عضال وهو على سرير الشفاء".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 8:12 pm