رومنسي

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    ساندى: رفضت دور المرأة الشاذة فتأخرت شهرتي!

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 215
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009
    العمر : 29

    ساندى: رفضت دور المرأة الشاذة فتأخرت شهرتي!

    مُساهمة  المدير العام في الأحد أغسطس 09, 2009 9:52 am

    رفضت الممثلة التونسية "ساندى" التى تعرف عليها الجمهور من خلال شخصية الزوجة الخائنة فى فيلم خيانة مشروعة مع "هانى سلامة" و"سمية الخشاب" وإخراج "خالد يوسف"، الظهور كموديل مرة أخرى فى أغنيات الفيديو كليب، مؤكدة أن ظهورها مع المطرب "إيهاب توفيق" فى إحدى أغـنـيـاتـه كان مجاملة له، باعتباره صديقًا لها.

    "ساندى" رفعت أجرها بعد أن تجاوزت تمثيل الأدوار الثانية، وبدأت التطلع للبطولة المطلقة ومنافسة التونسيتين "هند صبرى" ودرة.

    واعترفت أيضًا بأنها اعتذرت عن الدور الذى جسدته "غادة عبد الرازق" فى فيلم "أزمة شرف" خوفًا من تأثير صورة المرأة الشاذة على حب الجمهور لها، فتأخر بذلك حصولها على البطولة المطلقة في السينما، وظلت إلى الآن حبيسة الأدوار الثانية والشخصيات المساعدة.

    وأشارت "ساندي" إلى أنها قررت التركيز تمامًا فى السينما، بعد تجربتها التليفزيوينة الوحيدة من خلال مسلسل دموع القمر العام الماضى مع "رانيا فريد شوقى"، واللبنانية "نور".

    كما قررت التأنى فى اختيار أعمالها، بعد أن قدمت العام الماضى ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وهى: "المشمهندس حسن"، "أزمة شرف"، "شعبان الفارس".

    وقالت أيضًا إنها ليست ممثلة إغراء، لكنها لا ترفض أداء المشاهد الساخنة، إذا كانت جزءًا من السياق الدرامى للعمل الفنى الذى تشارك فى بطولته

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 5:16 am